Pages



>

Monday 12 May 2014

تفاصيل حفلة تخرجنا الصغيرة ...


تفاصيل حفلة تخرجنا الصغيرة  



مساء /صباح الخير  

اعتذر عن التاخير ادري صار لي اسبوع بس شسوي 
يالله خريجة ماعليه سامحوني 

انا تخرجت من جامعة الاميرة نورة من الفصل الاول 
حفل تخرج كليتنا كان يوم السبت 
وكنت بكسل ما اروح الحفل حق الجامعة لانه اخر السنه وخلاص قلت
راحت فرحة التخرج 
بس الحمدلله اني رحت صدق توني احس اني تخرجت
يوم لبست عباية التخرج مع البنات 
وتحظر امك وتشوفين الاجواء 
صدق كانت من احلى ايام حياتي الحمد لله  انبسطنا مره 

انا صديقاتي 8 من كليات مختلفة ونتخرج بين 2013 و2014 و2015 

قررنا نسوي حفلة بيننا يوم الاحد بعد حفل الجامعة 
جبنا كيك وخلفية تصوير ومن عندنا اضاءة 
وسوينا لنا تيشرتات نفس بعض 
ولبسناها مع ليقينق اسود او نتنورة سودا 
والوشاح الجميل من هاله كلوزت 
وصديقتنا المصورة رغدة  صورتنا 
وكان يوم حافل 
للاسف انلخمت مع الحفلة وما خطرلي اني بنزل عنها في المدونة 
بس قلت بنزل الصور اللي عندي
معليش سلكولي 
  ان شاءلله تستفيدون منها 

هذي عباية تخرجي لبستها في اول يوم 



اليوم الثاني يوم الحفلة

العباية والقبعة 
التيشيرت 
الوشاح 
كعب 





وهذي الكيكة 
والوشاح من هالة كلوزت
 والبلالين 


وسوينا لوحة كتبنا فيها pnu survivors 
تصورنا فيها كلنا 


وهذا اللي استاجرنا منه الخلفية 
ياجر ادوات تصوير كاملة 




0555999853

 في الرياض

الكاتلوج



__________


الحين نجي لفقرة اللوك
بصراحة لو  كنت راح اعيد الحفلة كان سويت هذا اللوك 
ماسويته لكن يالله ان شاءالله في المستقبل 




وبس اتمنى اكون فدتكم ولو بشي بسيط 

4 comments :

  1. الف مبروك على التخرج ،
    وفعلا فرحه التخرج لو بعد سنه او ٦ شهور غير لها طعم وتحسين بالانجاز

    الله يوفقك في حياتك وتحققين كل اللي تبينه واكثر يارب

    ReplyDelete
    Replies
    1. امين يارب ويااااك
      شكرا حنان على كلامك الجميل

      Delete
  2. Congratulation ,, your post is so awesome , i like every tiny detail ! Wish long happy life :)

    ReplyDelete
  3. يجب أن أعترف أن رسالتك رائعة. لقد قضيت الكثير من وقت فراغي في قراءة المحتوى الخاص بك. شكرا جزيلا! وإذا كنت بحاجة عبايات ٢٠٢٠ ثم اتصل بنا!

    ReplyDelete