Pages



>

Saturday 21 September 2013

غرف نوم BED ROOMS

BED ROOMS 


Bedroom idea
Cozy bedroom
gorgeous bedroomSlaapkamer waarin het allemaal klopt. Het gebruik van strakke lijnen en de perfecte combinatie tussen zwart/wit en roze maakt ons fan!

2 comments :

  1. عند الحاجة إلى الانتقال لمسكن جديد فمهمات ترتيب وتغليف وفك وتركيب الأثاث تحتاج للخبرة الكافية وهذا غير متوفر إلا لدى شركتنا شركة نقل اثاث بالجبيل من خلال فنيين متخصصين ومعدات حديثة للغاية توفر الكثير من الوقت والجهد وبتكلفة بسيطة للغاية ليتم نقل الأثاث بطريقة صحيحة بدون كسر أو خدش أي جزء من الأثاث، مع توفير ضمان على كل قطعة أثاث مهما كان حجمها أو قيمتها فمعنا أنتم في أمان تام على كافة مقتنياتكم فكل هدفنا الحفاظ على الأثاث من أي عوامل تتسبب في إهداره سواء أثناء الفك والتركيب أو النقل وهذا لكسب ثقة العميل فتلك هي ثروتنا الحقيقية.
    كيف يتم نقل العفش مع شركة مقل عفش
    لابد عند نقل العفش ترتيب بعض الأمور والمهمات لتكون عملية النقل ناجحة بدون أي مشكلات أو خسائر تتسبب في تكاليف باهظة على العميل مع خسائر لمقتنيات قد تكون غالية أو نادرة فلابد من شركة نقل عفش بالجبيل عمل الآتي:
    - ترتيب محتويات كل غرفة على حدي.
    - تجميع القطع القابلة للكسر والصغيرة الحجم سويا.
    - ترقيم القطع التي تم فكها ليتم تجميعها بالطريقة الصحيحة.
    - وضع اسم محتويات كل كرتونه عليها من الخارج، ومحتويات الأكياس أيضا.
    - عمل قائمة بها كل تفاصيل المنقولات ومراجعاتها بالمسكن الجديد.
    - ترتيب العفش في سيارة النقل بالترتيب حتى لا تتعرض أي أجزاء للكسر أو الخدش.
    الأجهزة المستخدمة داخل شركة تخزين اثاث
    تستخدم شركة تخزين اثاث بالجبيل نستخدم بعض الأجهزة الهامة في عمليات نقل وتخزين الأثاث وجميعها قد تم استيرادها من الخارج مثل السيارات المجهزة لنقل الأثاث ويتم دخولها حتى المستودعات من الداخل إلى جانب أوناش ورافعات لرفع الأجزاء الثقيلة وترتيبها بطريقة مناسبة للتخزين إلى جانب الفنيين والعمال الذين يقومون بتنظيم الأثاث داخل تلك المستودعات والمخازن ليظل التخزين لسنوات طويلة بدون مشكلات.
    شركة نقل اثاث بالخبر
    شركة نقل اثاث بالدمام
    شركة نقل اثاث بالقطيف

    ReplyDelete